الوزير السقطري يشدد على أهمية تحقيق الانضباط الوظيفي وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب

عدن ( نخبة حضرموت ) إعلام الوزارة

ترأس معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء / سالم عبدالله السقطري اليوم لقاء موسعا في القاعة الكبرى بديوان الوزارة بحضور وكلاء ومستشاري ومدراء عموم الوزارة.

وفي مستهل اللقاء استعرض معالي الوزير السقطري نتائج زيارته لكل من بغداد و روما في التنسيق مع المنظمات الدولية وابراز تمثيل بلادنا في المؤتمرات و المحافل الدولية خصوصا المتعلقة بالزراعة والتغذية وغيرها .

مؤكدا أن تلك الزيارات أثمرت نتائج إيجابية مافي ذلك عودة بلادنا لممارسة الادلاء بصوتها في انتخابات مدير منظمة الفاو . بالإضافة الى بحث مجالات التعاون مع مختلف الدول والمنظمات في الجانب الزراعي وترشيد إستخدام المياه والري والحفاظ على التربة ومكافحة الجراد ودعم مشاريع إقامة السدود والحواجز المائية والمشاريع المتعلقة في تفعيل نشاط القطاع السمكي.

كما شدد وزير الزراعة والري والثروة السمكية على أهمية الالتزام بالدوام الرسمي وتحقيق الانضباط الوظيفي خصوصا في ديوان عام الوزارة .

مؤكدا الحرص على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب بين اوساط الموظفين.

وحث مدراء العموم في ان يكونوا القدوة والنموذج لموظفيهم في الانضباط وتنفيذ المهام الموكلة اليهم وفقا للنظم والقوانين واللوائح النافذة كل فيما يخص ادارته.

ووجه غباهمية الحفاظ على الاثاث ومستلزمات العمل و نظافة المكاتب والمرافق التابعة للوزارة ولمافيه المصلحة العامة ..

هذا وقد استمع معالي الوزير الى عدد من المداخلات والمناقشات والمقترحات من قبل المشاركين في اللقاء،و المتعلقة في مجملها بأهمية تنشيط الاداء في كافة المكاتب والمرافق التابعة للوزارة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق