المجلس الانتقالي الجنوبي يكرم أوائل طلاب وطالبات الثانوية العامة بالعاصمة #عدن

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص




برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نظمت القيادة المحلية للمجلس، صباح اليوم حفلا تكريمياً لأوائل طلاب وطالبات الثانوية العامة بالعاصمة عدن.


حيث احتضنت قاعة ليلتي بالمعلا ، مراسم التكريم بحضور عدد من اعضاء هيئة رئاسة المجلس ،  يتقدمهم الأستاذ أحمد حامد لملس، الامين العام للمجلس والأستاذ فضل الجعدي، نائب الامين العام، والبروفيسور د. عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن .


وانطلقت مراسم حفل التكريم بتلاوة عطرة من أيات الذكر الحكيم ثم عُزف النشيد الوطني الجنوبي .


و القيت في الإحتفال عدد من الكلمات المعبرة عن هذه الاحتفالية العظيمة، من قبل عدد من القيادات التربوبة والتعليمية والنقابية ، والتي باركوا من خلالها للخريجيين، واشادوا بالمجهود العظيم الذي بذله طلاب وطالبات الثانوية العامة ومستوى النجاح المميز الذي توّج بحصولهم على المراكز الأولئ من بين جميع زملائهم الطلاب .


والقت الطالبة المتفوقة 

فاطمة رمزي حسن، 

والتي حصلت على المركز الأول في قائمة المتفوقين ، كلمة المكرمين، شكرت فيها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، على شرف التكريم هذا وقدمت عظيم التقدير للأساتذة والمعلمين وأولياء امور الطلبة والطالبات الذين كان لهم الفضل الكبير في وصول هذه الكوكبة اليوم الى منصات التفوق والتكريم. 


من جانبه القى الاستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة رحب في مستهلها بجميع الحاضرين من قيادات واعضاء المجلس الانتقالي واولياء أمور الطلبة والطالبات ، مهنئاَ اياهم بمناسبة التفوق العظيم والنجاح الباهر الذي كُلل بحصولهم على المراكز الأولى في الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 ــ 2019 م .


كما قدم الاستاذ عصام تحيات وتقدير وتهاني قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الى الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني لتوحيد المملكة .


بعد ذلك بدأت مراسم حفل تكريم اوائل طلبة وطالبات الثانوية العامة بقسميها العلمي و الادبي ” للعام الدراسي 2018 ــ 2019 م في العاصمة عدن .


كما تم تكريم المتفوقين بالمراكز الثلاثة الاولى من طلبة وطالبات قسم اللغة الانجليزية . 


هذا وشارك في حفل التكريم الرائع هذا ، مدراء مكاتب التربية والتعليم في مديريات العاصمة عدن ومدير شعبة التعليم الفني الاستاذ نبيل عبدالمجيد

، ونقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين واعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن،  وجمع كبير من أولياء امور الطلبة والطالبات .


 إعلام انتقالي العاصمة #عدن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق