محافظ سقطرى يؤكد على أهمية إستمرار الأنشطة الرياضية في المحافظة

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

أكد محافظ سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، على أهمية إستمرار الأنشطة الرياضية في المحافظة لدورها الفاعل في تنمية قدرات الشباب، وصقل مواهبهم، وشغل أوقات فراغهم.

وأشار المحافظ الثقلي أثناء لقائه اليوم بمدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ علي صعباب ورئيس فرع إتحاد كرة القدم الكابتن أحمد حزوم والأمين العام الكابتن صالح علي إلى أهمية توحيد الجهود بين مكتب الشباب والرياضة وفرع إتحاد القدم لمواصلة التطورات الذي شهدته الحركة الرياضية في مجالات متعددة بالأرخبيل، والعمل بروح الفريق الواحد لمعالجة كافة الصعوبات بطرق مناسبة تتغلب فيه مصلحة المحافظة وشبابها على المصلحة الخاصة.

وقال الثقلي، إن السلطة المحلية بالمحافظة على إستعداد تام لتقديم كافة أوجه الدعم للقطاع الرياضي، بما يحتاجه، ويمكنه في إستمرار نشاطه، وخدمة شريحة الشباب التي تعتبر أهم ركائز هذه المحافظة.

وثمّن الثقلي الجهود المبذولة من قبل الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة في دعم القطاع الرياضي خلال السنوات الماضية وحتى هذه اللحظة، في تنظيم العديد البطولات والمسابقات المتنوعة التي تركت أثراً إيجابياً وواضحاً في تطوير المسابقات المتنوعة والمختلفة.

من جانبهم قدم مدير عام الشباب والرياضة ورئيس فرع إتحاد كرة القدم للمحافظ الثقلي إحاطة شاملة عن وضع القطاع الرياضي والأنشطة المنفدة خلال الفترة الماضية والخطة القادمة في مختلف الألعاب والتعاون والدعم الذي قدمه الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة للقطاع الرياضي، والذي يمثل محور أساسي في تنشيط الحركة الرياضية وتلبية رغبات الشباب في مختلف المجالات الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق