شرطة الحوطة تُلقي القبض على متهم بقتل شقيقه

لحج ( نخبة حضرموت ) خاص

ألقت أجهزة الأمن في عاصمة محافظة لحج الحوطة أمس على متهم بجريمة قتل شقيقه وقعت في عام 2015م، بمنطقة جعولة.

وفي التفاصيل, قال مدير شرطة الحوطة عواد أحمد الشلن : “القينا القبض على شاب ثلاثيني ( ج، م، ع ) وبحسب هويته أنه من عدن كان في حالة سكر وسط الشارع العام بجوار كلية الزراعة بمدينة الحوطة وكان على متن باص لا يحمل أي رقم واكتشفنا بحوزته كمية من الخمر ولم نكن نعلم حينها أن الشاب متهم بجريمة قتل ارتكبها في عام 2015م، بحق المجني عليه شقيقه ”فيصل محمد عبدالله الحاج“ 19 عاماً بمنطقة جعولة نتيجة مشاكل أسرية”.

وأكد الـشلن أن فريقاً من ضباط البحث والتحريات في قسم الشرطة بقيادة مدير البحث الجنائي علي الوكالة تمكنوا من كشف أن هذا الشاب متهم بجريمة قتل ارتكبها بحق المجني عليه شقيقه ”فيصل“ منذ ما يقارب الـ 8 سنوات وقام حينها بالفرار إلى محافظات عديدة حتى استقر به الحال في إحدى قرى مديرية تبن لحج ”قرية الشظيف“.

وأشار مدير الشرطة بناءً على إفادة أحد اقارب المتهم توجد عليه جرائم أخرى تتعلق بترويج وبيع المواد المخدرة مثل الحشيش وغيره، وقد قمنا بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم.

مضيفا بالقول: ” ننتظر توجيهات من قبل مدير أمن المحافظة اللواء صالح السيد بنقله وتسليم المتهم لأمن العاصمة عدن سيما وأن الواقعة حدثت في الاختصاص المكاني بـعدن”.

وأشاد الـشلن بجهود فريق البحث الجنائي بشرطة الحوطة على يقضتهم الأمنية في كشف مثل هذه الجرائم في ظل امكانيات شحيحة جداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق