شرطة السير بوادي حضرموت : بلغ إجمالي عدد الحوادث المرورية 31 حادث وترقيم عدد 4828 مركبة خلال النصف الأول من العام الحالي

سيئون ( نخبة حضرموت ) التوجية المعنوي والعلاقات العامة – سيئون

بلغ عدد إجمالي الحوادث المرورية 31 حادث مروري بين دهس وصدام وانقلاب قدرت بخسائر بشرية عدد 14 حالة وفاة وعدد 30 إصابة وخسائر مادية ثمانون مليون ريال يمني خلال النصف الأول من العام الحالي 2022م.

وأكد مدير شرطة السير بوادي وصحراء حضرموت العقيد فائز عوض العامري بان شرطة السير رقّمت عدد 4828 مركبة، وصرفت 2109 رخصة قيادة ، بالإضافة إلى صرفها 940 ملكية حيث بلغت عدد المخالفات المرورية 56 مخالفة مرورية، كما تم ترقيم اكثر من 153 دراجة نارية.

وناشد العقيد فائز العامري جميع المواطنين بعمل الفحص الدوري لمركباتهم ، وعدم تجاوز السرعة المحددة والإلتزام بالأنظمة واللوائح والإرشادات المرورية على الطرقات الداخلية والخطوط السريعة حفاظا على أرواحهم ، مؤكداً بان شرطة السير تعمل بشكل دائم على تنفيذ حملات مرورية وفق الخطة الأمنية بإشراف من مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن عبدالله بن حبيش.

وحث العقيد العامري جميع المواطنين الذين يملكون مركبات ودراجات نارية غير مرقمة والسائقين الذين لا يحملون رخصة قيادة عليهم التوجه إلى مبنى الإدارة العامة لشرطة السير بالوادي والصحراء او إلى فروع المرور بالمديريات لإستكمال إجراءاتهم المرورية لعدم ضبطهم في الحملات المرورية خلال الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق