أهالي سقطرى: شكراً لإمارات الخير على توسعة مستشفى خليفة ورفع قدرته الإستيعابية

سقطرى (نخبة حضرموت) بوابة سقطرى

بوتيرة عالية تواصل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الإنسانية بآرخبيل سقطرى مرحلة جديدة من الاعمال الإنشائية والتوسعية والصيانة للاقسام الطبية بمستشفى الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان .

ويأتي تنفيذ المشروع بناءً على دراسات مسبقة أجرتها مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الإنسانية شملت كل أقسام المستشفى ووقفت أمام حاجة كل قسم من التطوير والتحديث لتتم على ضوها خطط التنفيذ حسب الأولوية .

المشروع يأتي ضمن خطة المؤسسة لرفع قدرة مستشفى الشيخ خليفة من خلال تجهيز قسم العناية المركزة بشكل كامل ليتم من خلاله توزيع الغرف والمساحات بشكلٍ أفضل، وتطبق عملية التوسعة وفق مسارين لإستقبال المرضى وتجهيزغرف متعددة إضافية مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية .

وحضيت مستشفى خليفة بن زايد بدعم متناهي ومنقطع النظير من قبل مؤسسة خليفة بن زايد آلـ نهيان للأعمال الإنسانية التي تحرص على أن تكون مستشفى خليفة إنمودجا للطب
وما تزال مؤسسة خليفة تقدم الغالي والنفيس لتطيور وتشييد مستشفى خليفة وتوسعته وترميمه من خلال تنفيد الخطة التي اعدتها المؤسسة من أجل توسيع المستشفى ورفع قدرته الإستيعابية .

الاهالي أشادوا بدور مؤسسة خليفة التي عملت على توسعة المستشفى وصيانته بيد أنهم أحوج ما يكونوا لهذه الخدمة التي تخفف من معاناتهم في السفر والتنقل بحراً او جواً بحثا عن العلاج .

اراء وإنطباعات

عدسة بوابة سقطرى رصدت ردود افعال الاهالي وانطباعهم حيال قيام المؤسسة بتوسعة المستشفى حيث أفاد المواطن أحمد عبدالله أحمد سعد أن هذه الاجراء الإنشائي يعد خطوة طيبة إستبشر بها الأهالي وذلك لما له من أهمية في تعزيز المستشفى بأطباء وأقسام إضافية .

إنقاذ المواطن

وعبر أحمد عبدالله عن شكره و إمتنانه لدولة الإمارات العربية المتحدة التي يعود الفضل لها بعد الله في توفر معظم الخدمات الانسانية والتنموية وكذلك الصحية والتي تسهم في إنقاذ المواطن السقطري والإعتناء بصحته الغالية.

نتائج مثمرة

فيما أكد سالم عبدالله سعد أن مستشفى خليفة لعب دوراً هام في توفير الخدمات الطبية لأهالي الأرخبيل مضيفاً أن توسعته خطوة ايجابية ستعطي نتائج مثمرة في المستقبل القريب، كون مستشفى خليفة شريان الحياة في الآرخبيل وقد أسهم في علاج معظم الحالات المرضية، و في كلمته اثنى سالم عبدالله على دور مؤسسة خليفة ودعمها للقطاع الصحي للرقي به نحو الأفضل .

رعاية طبية

ومن جانبه أشاد بدر سليمان بالجهود التي تبذلها مؤسسة خليفة الإنسانية لتوسيع مستشفى خليفة و ترميمة مضيفاً أن أعمال التوسيع سيكون لها أثر كبير في تحسن الاداء وتوفير الخدمات والرعاية الطبية بشكل أفضل مما كانت عليه في السابق، معبراً عن جزيل شكره لرجال الامارات واذرعها الإنسانية في الآرخبيل على ما يقومون به من اعمال انسانية وتنموية وخدمية تفيد الإنسان السقطري في عموم الجزيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق