العميد جبر يلتقي مدراء المنتزهات والحدائق في العاصمة عدن

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

عقد نائب مدير امن عدن العميد أبو بكر جبر, اليوم في مبنى إدارة أمن عدن اجتماعاً هام ضم عددا من مدراء المنتزهات والحدائق والمنتجعات بالعاصمة عدن.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا التي تعزيز العمل المشترك بين الجانبين وكيفية مكافحة بعض الظواهر التي قد يواجهها القائمين على المنتزهات والحدائق وتعزيز طرق التواصل مع الأجهزة الامنية.

وشدد العميد جبر على أهمية تعزيز التنسيق بين مدراء مراكز الشرط وملاك المنتزهات والحدائق والعمل بروح الفريق الواحد.. مشيرآ إلى أن أمن عدن يسعى دوما إلى تعزيز المنظومة الأمنية والتنسيق مع كل فئات المجتمع والتكاتف مع الجميع لزيادة مستوى الاستقرار بالعاصمة.

وأكد جبر أن هذا اللقاء يهدف إلى تكثيف الاجراءات الأمنية والارتقاء بالعمل الأمني من خلال توفير أجهزة مراقبة مثل الكاميرات على مستوى المنتزهات والحدائق والمنتجعات ومساعدة الكل من أجل حفظ الحالة الامنية.

من جانبه, أكد مدير إدارة البحث الجنائي, العقيد ناجي المرفدي على أهمية التعاون والالتزام المطلق على مرتادي المنتزهات والحدائق والمنتجعات بالنظام والقوانين وعدم التساهل من قبل مالكيها.

حضر الاجتماع, مدراء مراكز الشرط وقادة المناطق الامنية ومدراء تحريات أمن عدن ونائب مدير مكافحة المخدرات المقدم إيهاب أحمد ومديرة الشرطة النسائية العقيد وزيرة محمد ومن الادارة العامة لتحريات البحث الجنائي المساعد ثاني يوسف جمال.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق