محافظ حضرموت يثمّن تضحيات المناضل اللواء عمر أحمد النوحي

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام حضرموت

حيّـا محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، تضحيات الرعيل الأول بجيش البادية الحضرمي ومناضلي الثورة اليمنية الذين ضحّوا من أجل حضرموت والوطن وتصدّوا بشجاعة واستبسال للمستعمر البغيض.

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية تنظر بالفخر والاعتزاز والعرفان تجاه المناضلين تقديرًا لدورهم النضالي الذي قدموه وصولاً إلى تحقيق الإنتصار والاستقلال، مشيرًا الى ان جيش البادية الحضرمي كان نواة للجيش النظامي المؤهل والمنضبط جمع خيرة القيادات العسكرية، ويرى أبناء حضرموت في قوات النخبة الحضرمية امتدادًا لجيش البادية وفخرًا لتاريخ حضرموت العسكري.

وثمّن محافظ حضرموت تضحيات المناضل اللواء عمر أحمد النوحي، مقدّرًا خلال لقائه به اليوم بالمكلا مشواره النضالي الناصع، قائدًا للمصفحات بجيش البادية الحضرمي، والدفاع عن الثورة وتحقيق الاستقلال الناجز في الـ 30 من نوفمبر عام 1967م، وأركان معسكر فتح بعدن، وأركان الشرطة بحضرموت، ومساهمته في تأسيس المؤسسة العامة للحوم، وعموم المراكز القيادية التي تبوأها عسكريًا ومدنيًا.

وأعرب المناضل عمر النوحي عن شكره للمحافظ لاهتمامه ورعايته للمناضلين وتقديره لتضحياتهم في سبيل الوطن، متمنيًا له التوفيق في مهامه الوطنية لخدمة حضرموت والوطن.

حضر اللقاء، المنصب محمد سالم بكار باشراحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق