انتقالي لحج : الحنكة السياسية لوفد الانتقالي بجدة نالت ارتياح الوسط السياسي محليا وإقليميا

لحج (نخبة حضرموت) خاص


برعاية القائد الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الخميس اجتماعها الدوري الثاني.


وأسفر الاجتماع الدوري الذي عقد بمنطقة صبر مديرية تبن برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس رمزي الشعيبي عن عددا من القرارات والتوصيات الهامة .


وتركزت تلك المخرجات والتوصيات في الإشادة بما ورد من تقارير الانجاز المقدمة للاجتماع للفترة من يناير وحتى سبتمبر والتقرير السياسي والأمني مع الأخذ بعين الاعتبار بالملاحظات الواردة حولها.


كما حيا الاجتماع صمود وتضحيات وثبات المقاومة الجنوبية والجيش الجنوبي بكل تشكيلاته العسكرية والأمنية وانتصاراته على قوى الإرهاب والتطرف .


وأشاد الاجتماع بوفد المجلس الانتقالي في حوار جدة برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وبما أبداه من حنكة سياسية نالت ارتياح الوسط السياسي محليا وإقليميا .


كما عبر الاجتماع عن شكره وتقديره للدور الإنساني والاغاثي الذي قام به الهلال الأحمر الإماراتي مؤكدا أن تلك الأعمال ستظل راسخة في قلوب أبناء الجنوب كافة.


وأدان الاجتماع بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي تعرض له مجلس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت معتبرا ذلك مؤشرا خطيرا على زيادة الاحتقانات ومحاولة تفجير الأوضاع .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق