إدارة المرأة والطفل لانتقالي لحج تنفذ زيارات ميدانية لمراكز الإمتحانات

لحج (نخبة حضرموت) خاص


قامت صباح اليوم مدير إدارة المرأة والطفل في انتقالي لحج الأستاذة اروى مقطري  بزيارة تفقدية إلى المراكز الإمتحانية في ثانوية الزهراء بالحوطة ومدرسة عمر بن عبدالعزيز بقرية الحمراء في مديرية تبن لمتابعة سير الإمتحانات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي  2018 _2019. 

 

وخلال الزيارة إشارة الأخت أروى أن هذه الزيارات الميدانية لمراكز الامتحانات تأتي في إطار أنشطة إدارة المرأة والطفل للاطلاع على سير عملية الإمتحانات وتلمس معوقات العملية الإمتحانية وتشجيع الطالبات كنوع من الدعم النفسي. 

 

منوهة أن من خلال هذه الزيارات نسعى إلى تنشيط عمل إدارة المرأة والطفل وخلق قنوات تواصل تعزز حضور المرأة في مختلف الاتجاهات خاصة في الجانب التعليمي والذي تحتل المرأة نسبة كبيرة فيه وبما يحقق الأهداف المرسومة في تحمل المرأة مسؤوليتها تجاه قضيتها الآم والمتمثلة في استعادة الدولة الجنوبية جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل . 

 

مضيفة أن المرحلة تتطلب بذل المزيد من الجهود الرامية إلى نشر الوعي لدى القطاعي النسائي والتعريف بأهمية المشاركة المجتمعية والتي تمثل المرأة الركيزة الأساسية له في صنع القرار الذي يصب في مصلحة دولتنا القادمة ويجب أن تكون المرأة المتسلحة بالعلم في الصفوف الأولى في عملية بناء المستقبل المنشود.

 

رافقها أثناء الزيارة الأخت فيتنام علوي مدير إدارة المرأة والطفل بمديرية تبن والأخت هناء محسن نائب مدير إدارة المراة بمديرية الحوطة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق