الشبكة الإمارات غطت مناطق سقطرى المحرومة من الاتصالات اليمنية

سقطرى (نخبة حضرموت) سعيد سالم

شبكة الإتصالات الإماراتية والتي تم إنشائها لتسهيل عملية التواصل من مختلف المناطق في الجزيرة وهذه الشبكة إذا انقطعت يحصل شلل تام في الحياة بسبب انعدام عملية التواصل في المناطق البعيدة مثل: وقعره ومايهأ ومركز قبهتن والشريط الساحل الغربي والمنطقة الوسطى ديكسم ومناطق شرق سقطرى والمديرية الثانية قلنسية. حيت تلك القرى والمدن التى دكرتها تم حرمانها من الشبكات الاتصالات والانترنت، ولولا الجهود التي قامت بها دولة الإمارات بتفعيل شبكة الاتصالات لتسهيل عملية التواصل عبر شبكة الإنترنتت لمعرفة أي أخبار أو حالات مختلفة (أحوال الطقس .. والحالات المرضية) أو لاسمح الله وجود وفاة والتي لا يتم التواصل إلا عبر الإتصالات الإماراتية بعد ما كان تلك المناطق تعاني من الانعزال التام مع العاصمة أو إلى أي مكان للبحت عن وسيلة التواصل بين الأهل والأصدقاء سواء بالداخل او الخارج, الآن من داخل منزلك الإمارات اسهل عملية التواصل عبر شبكة الإتصالات الإماراتية.

على ضوء هذا الخدمات التى أنجزتها الإمارات لمختلف مناطق شرق وغرب وجنوب سقطرى وهي شبكة الاتصالات الإماراتية تريد جماعة حزب الإصلاح إعاقة تلك الخدمات التى يستفيد منها ابناء سقطرى وتتهم تلك الجماعة المتطرفة الإمارات أنها تقوم بجلب اجهزة الاتصالات الى سقطرى.

للمعرفة فقط
مناطق وقرى الوزير فهد كفاين جنوب نوجد كانت محرومة من الاتصالات ولكن بفضل الله تم بفضل دولة الإمارات الوزير كفاين يتواصل مع أهله إلى داخل منازلهم بنوجد من فنادق الرياض عبر شريحة الإماراتية ويأتي هذا الوزير بحملة تحريضية على دولة الإمارات.

جماعة الإخوان لا عهد لهم ولا ميتاق معهم, يسعون وراء تدمير مصالح الشعب ويسعون خلف التحريض على من يقدم العون والمساعدة من أجل اسيادهم وحزبهم المشؤوم الإخواني المتطرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق