أمن الشحر يعقد اجتماعاً لتأمين فعاليات الذكرى ال 500 للمقاومة الشعبية

الشحر ( نخبة حضرموت ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

عقد مدير أمن الشحر العقيد/ عوض بن عكاس العوبثاني صباح الأحد اجتماعا موسعاً بالضباط ورؤساء الأقسام لمناقشة الخطة الأمنية التي تم إعدادها وإقراراها في إدارة أمن الشحر لتأمين فعاليات الذكرى 500 للمقاومة الشعبية للغزو البرتغالي على مدينة الشحر .

واستعرض بن عكاس في مستهل حديثه البطولات الاسطورية التي قدها أبناء الشحر البواسل في سبيل الدفاع عن أرضهم قبل 5 قرون وسطروا حينها أروع الملاحم والبطولات التي ستظل خالدة في نفوس الاجيال .

وأكد العقيد “بن عكاس العوبثاني” أن الأجهزة الأمنية على أهب الاستعداد لتأمين الفعاليات والبرامج المصاحبة للذكرى 500 التي تستمر على مدى يومين في 28 فبراير – 1 مارس خلال هذا الأسبوع.

وشدد “بن عكاس” على اليقظة العالية والاستعداد التام ، ومضاعفة الجهود أثناء سير الفعاليات وأن تكون الأجهزة الأمنية على قدر عالٍ من المسؤولين لإنجاح الفعالية التاريخية .

وتمخض الاجتماع على توزيع المهام للضباط والأفراد وكافة القوة الأمنية التي ستعمل على تأمين مواقع فعاليات الذكرى التي ستشهدها المدينة.

حضر الاجتماع نائب مدير أمن الشحر العقيد صالح مبروك السباعي ،ومدير شرطة السير الرائد محمد سالم غرامة ، و مدير البحث الجنائي ملازم أول/ سعيد مرعي وقائد مركز المدينة (المنصورة) ملازم ثاني خالد العريبي ، وقائد مركز العليي الملازم أول سمير باجراد ، و مدير القيادة والسيطرة المساعد أول عوض أحمد الكلالي ، وعدد من رؤساء الأقسام بأمن المديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق