بحث اوجه تدخلات مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع في عدد من المجالات الخدمية

سيئون ( نخبة حضرموت ) سبأ

بحث وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عبدالهادي التميمي اليوم مع فريق #مكتب_الامم_المتحدة_لخدمات_المشاريع اوجه التدخلات في عدد من المجالات الخدمية .
وخلال اللقاء الذي حضره مديرا عموم مكتبي # الصحة و #التخطيط_والتعاون_الدولي و مدير التعليم العام بمكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء استعرض مهندسي مكتب #الامم_المتحدة لخدمات المشاريع محمد عبدالله عبده و طه حبيشي تدخلات المكتب بوادي حضرموت من خلال التدخل في الطاقة الشمسية في 12 مشروع جاهز للتسليم تتوزع بين الصحة العامة والتربية والتعليم ، الى جانب 8 مشاريع اخرى سيتم التدخل فيها مستقبلا تتمثل في ” مستشفى ساه و المركز الصحي بالعبر و الردود وكذا مدارس البنات في ” 22 مايو بساه و مدودة وعمر بن عبدالعزيز بالغرفة و ثانوية تاربة ” و مجمع العبر التربوي .
واشارا الى ان تدخلات المكتب في المدن الحضرية تضم مجالات انارة الشوارع بالطاقة الشمسية و المجاري والمياه و الطرق والتدخل الطارئ بالمستشفيات .
وثمن الوكيل المساعد أهمية تدخلات المنظمة في تحسين عدد من الخدمات العامة في ظل ظروف البلاد الاستثنائية .
متمنيا من المنظمات الدولية ان تعطي مناطق وادي حضرموت اهتماما اكبر لاحتضانها عدد من النازحين من مناطق الصراع يصل الى اكثر من 20 ألف فرد .
حضر اللقاء مندوب تجدد للطاقة الشمسية المنفذة لمشاريع المكتب مبارك بن سعد .
وتم في اللقاء تقديم درع تذكاري من السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء لمكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق