برعاية محافظ حضرموت.. الوكيل الجيلاني يفتتح عدد من المخابز الخيرية بمدينة المكلا

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص

برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.. افتتح وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن سالم الجيلاني، صباح اليوم بمدينة المكلا، عدد من المخابز الخيرية، التي نفذتها مؤسسة أيادي الخير للتنمية، بتمويل من جمعية النجاة الخيرية، بحضور المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوات والمدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد باظروس.

وفي الافتتاح نقل الوكيل الجيلاني تقدير محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، مؤكدًا أهمية افتتاح مخابز خيرية في ظل الظروف الراهنة، للإسهام في توفير الخبز للأشخاص الذين يعانون من ضعف الدخل أو الفقر، لتعزيز النظام الغذائي للكثير من الناس، وتوفيره بتكلفة منخفضة يعين على تلبية احتياجاتهم الأساسية.

وثمن وكيل محافظة حضرموت دور الأشقاء في دولة الكويت حكومةً وشعبًا على العطايا الإنسانية المستمرة، مشيدًا بجهود مؤسسة أيادي الخيري للتنمية وجمعية النجاة الخيرية على تنفيذها للمشاريع الذي تلامس احتياجات المواطنين.

وأشار نائب المدير التنفيذي لمؤسسة أيادي الخير وليد باعشن أن المشروع يأتي تلبية للحاجة الملحة للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الوطن جراء الحرب المستمرة وانهيار صرف العملة الوطنية الذي وصل إلى أقل مستوياته من اندلاع الأزمة اليمنية.

وتوزعت المخابز الخيرية ما بين حي باجعمان وحي شعب البادية، حيث افتتح مخبز باجعمان مخبز (فهد يوسف الزبن) لينتج يوميًا 8 آلاف حبة خبز بأسعار مخفضة، وكذا مخبز شعب البادية مخبز المرحوم (زبن يوسف الزبن) وينتج كذلك 8 آلف حبة خبز بسعر الكلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق