تنفيذية انتقالي المكلا تقف على التحضيرات الجارية للمليونية التضامنية مع النخبة

المكلا ( نخبة حضرموت ) الإدارة الإعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري لشهر يناير، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت.

وقال العميد المحمدي في مستهل الاجتماع الذي حضره نائب رئيس تنفيذية انتقالي المكلا الاستاذ عبدالله فرج بانصيب، ان المشاركة في مليونية السبت القادم تحت شعار “النخبة لكل حضرموت” واجب وطني لإفشال المؤامرات التي تستهدف الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت، وتهدف للنيل من قوات النخبة الحضرمية وقدراتها، وتهدد وحدة أبناء حضرموت ونسيجهم الاجتماعي.

مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود لإنجاح الفعالية الكبرى التي ستقام بمدينة المكلا قلعة الثوار، ومهد الثورة السلمية المباركة الرافضة لوحدة الضم والالحاق، منذ صيف 1994م.

وجدد العميد المحمدي التأكيد على دور المراكز في حشد الطاقات والجهود لإنجاح المليونية، التي سيجدد كافة ابناء حضرموت خلالها مطالبهم المشروعة في رفض بقاء قوات المنطقة العسكرية الأولى المحتلة، والمطالبة بإحلال بدلا عنها قوات النخبة الحضرمية الباسلة على كل شبر من وادي وصحراء حضرموت.

وكانت الهيئة استعرضت محضر اجتماعها السابق، ووافقت عليه، واقرت عدد من الافكار ذات الصلة بمليونية يوم السبت، والمدرجة بجدول أعمالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق