مدير عام شرطة شبوة يتفقد سير العمل بمصلحة الهجرة والجوازات

شبوة ( نخبة حضرموت ) خاص

تفقد مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي امس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بمدينة عتق مركز محافظة شبوة حيث كان في إستقباله مدير عام فرع المصلحة العميد الدكتور عبدالقادر أحمد الرملي.

وخلال الزيارة اطلع العميد النسي على أهم الخدمات والتسهيلات التي تقدمها مصلحة الهجرة والجوازات للمواطنين، مشيداً بالإجراءات المتخذة من قبل إدارة الجوازات الهادفة لتخفيف الزحام وسرعة إدخال بيانات المواطنين وتسهيل معاملاتهم بكل سهولة ومرونة.

واستمع العميد النسي من العميد الرملي عن أهم الصعوبات التي تواجههم في أداء عملهم وخطة المصلحة للتعامل مع الإقبال الكبير من قبل المواطنين الوافدين من مختلف محافظات الجمهورية، موجها باتخاذ عدد من الإجراءات والمعالجات التي تسهم في التغلب على كافة الصعوبات والمعوقات.

وشدد العميد النسي على ضرورة مضاعفة الجهود لتطوير العمل في المصلحة لما فيه خدمة المواطنين وتخفيف معاناتهم، داعياً إلى تذليل كافة الإجراءات والمعاملات وخاصة للمرضى وكبار السن والنساء، وتسهيل إجراءات حصولهم على الجوازات وإنجازها سريعًا، وعدم تأخيرها تقديراً لظروفهم وللأوضاع الاستثنائية التي يمر بها الوطن بشكل عام.

من جهته ثمن العميد الرملي جهود قيادة شرطة شبوة والمتابعة الحثيثة والمستمرة لسير العمل في مصلحة الهجرة والجوازات و تعاونه اللامحدود في تجاوز كافة التحديات والصعوبات، مؤكدا بأنه وكافة موظفي المصلحة يعملون بكل ما يملكون من قدرات على تطوير العمل الأمني في المصلحة وتذليل كافة الصعوبات أمام المواطنين وعكس صورة مشرفة عن هذه المصلحة الهامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق