انتقالي حضرموت يناقش مع أعضاء الجمعية ومجلس المستشارين التحضيرات للمليونية التضامنية مع النخبة

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بالمكلا، اليوم الثلاثاء، لقاء موسعا مع أعضاء المحافظة في الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين ..

وكرس اللقاء الذي رأسه رئيس الهيئة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، لمناقشة التحضيرات والاستعدادات لتنفيذ المليونية التضامنية مع قوات النخبة الحضرمية، المزمع تنفيذها السبت القادم.

وأكد اللقاء أهمية التحضير الجيد للمليونية وإطلاع الجماهير على حقيقة الموقف وخطورة المؤامرات التي تتعرض لها قوات النخبة.. مبينا أن مهمة الدفاع عن النخبة تقع على عاتق الجميع، مطالبا السلطة المحلية بتحمل مسؤولياتها واتخاذ موقف مشرف في التصدي للمؤامرات واستنفار كوادرها وموظفيها للمشاركة في المليونية.

وحذر اللقاء من الاستهانة والتغاضي عن محاولات ومساعي بعض الجهات بإدخال قوات إلى ساحل حضرموت لمشاركة النخبة في مهامها الأمنية.. لافتا إلى أن تعدد القوات والولاءات يقوض دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

ودعا اللقاء أبناء المحافظة بمختلف مكوناتهم وشرائحهم الاجتماعية إلى المشاركة في المليونية لتوصيل رسالة واضحة بأن أبناء حضرموت موحدون خلف نخبتهم، ولن يفرطوا في هذا المنجز العسكري المستحق، وسيبذلون الغالي والنفيس للمحافظة عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق