تنفيذاً لتوجيهات محافظ حضرموت..الوكيل باصريح يتلمّس أحوال المرضى واحتياجات مشفيي الحميّات والأمومة والطفولة

المكلا (نخبة حضرموت) المكتب الاعلامي للمحافظ


تنفيذاً لتوجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وبهدف مشاركة أفراح العيد. مع الأطقم الطبية المرابطة بإخلاص في مرافق العمل،  وتلمس أحوال المرضى وتبادل التهاني معهم، قام وكيل محافظة حضرموت للشؤون المالية والإدارية د. أحمد سالم باصريح يرافقه مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت د. عبدالله مبارك كعيتي، صباح اليوم، بزيارة لمستشفى د. رياض الجريري للحميات بمنطقة فلك بالمكلا،  ومستشفى المكلا للأمومة والطفولة، التقيا خلالها إدارتي المشفيين والمعنيين، وقاما بجولة في مراكز وأقسام المشفيين،  مطلعين على الجهود المبذولة من الأطقم الطبية والفنية وتفانيهم في تقديم الخدمات الطبية على مدار الساعة للمرضى خلال أيام العيد وبعيداً عن أسرهم.


واطلع وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية على حالة المرضى في المشفيين، ناقلاً لهم وللأطقم الطبية تهاني محافظ المحافظة بعيد الأضحى المبارك، متمنياً  لهم موفور الصحة والشفاء العاجل، مثمناً الجهود المخلصة واللامحدودة التي يبذلها رجال جيشنا الأبيض خلال أيام العيد وفي مختلف الأيام. 


وتعرّف الوكيل ومعه مدير عام الصحة من إدارتي المشفيين على الاحتياجات والمستلزمات اللازمة والضرورية لتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق