دورية تابعه لمعسكر الحمراء تضبط كمية من المواد المخدرة في ساحل ميفع.

المكلا ( نخبة حضرموت ) المركز الاعلامي

تمكنت إحدى الدوريات التابعة لمعسكر الحمراء من ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة في ساحل ميفع تقدر بأكثر من عشرة كيلو حشيش، كانت مدفونه وتم الوصول لهذه الكميه وضبطها وعمل الاجراءات اللازمه.

قائد معسكر الحمراء، ؛ شكر منتسبي الدورية العسكرية، على ما أبدوه من حس أمني ويقظة عالية ،مؤكدًا على الروح الوطنية العالية لمنتسبي المعسكر، وحرصهم على حفظ الأمن والاستقرار بمناطق انتشارهم غرب مدينة المكلا محافظة حضرموت.

كما شدد على الحفاظ على مستوى الجاهزية القتالية في أعلى درجاتها؛ تحسبًا لأي طارئ قد يقلق السكينة العامة، ولردع كل من تسول له نفسه المساس بحضرموت ومن عليها،

وأشاد اركان حرب المعسكر بالدور الذي يقوم به منتسبي المعسكر وبالحس الأمني الذي يتحلون به واليقظة العالية مؤكد على أهمية العمل والمتابعة والترقب لمحاربة هذه الافه والتصدي لها وعملية تهريبها التي تؤذي الأمن المجتمعي.

ويعد هذا النجاح والانجاز إضافة جديدة للعديد من النجاحات والانجازات النوعية التي حققها معسكر الحمراء عرين الاسود وقلعة الصمود من خلال التصدي بحزم للخارجين عن القانون واكتشاف الممنوعات والتحفظ عليها واحالتهم للجهات المختصة مع المضبوطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق