محافظ سقطرى يشهد أختتام دورة حقوقية لمنتسبي الشرطة

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

شهد محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم اختتام الدورة االتدريبية لمنتسبي الشرطة في مجال الحقوق نظمتها كلية الحقوق بجامعة أرخبيل سقطرى.

و هدفت الدورة على مدى أسبوعين بمشاركة 22 من منتسبي الشرطة على أهمية حقوق الإنسان وربطه بالأمن والقدرة وكيفيةأعطاء حقوق وواجبات المواطن.

وأكد محافظ سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي على أهمية التدريب في بناء قدرات منتسبي قوى الأمن على احترام حقوق الإنسان،

مبيناً أن هذا التدريب يأتي في سياق التعاون المشترك مع الإدارة العامة لشرطة المحافظة في تقديم وتدريب لمنتسبي الشرطة ونقلهم لزملائهم في مختلف المراكز الشرطة كل ماثم للتدريب عليه

واشاد رئيس جامعة أرخبيل سقطرى الدكتور نديم العزيبي بمستوى المشاركين في الدورة موكدا حرص الجامعة على تفعيل الدورات في مختلف الجوانب ومنها تاهيل وتدريب الضباط والافراد لتعزيز وبناء قدرات الامنيين في المحافظة.

من جانبه ثمن مدير عام شرطة محافظة أرخبيل سقطرى العقيد ركن علي الدكسمي جهود جامعة أرخبيل سقطرى التي حرصت على تفعيل هذه الدورة لضباط وافراد شرطة المحافظة في مجال القانون وذالك لتعزيز بناء القدرات والمعرفة لدى منتسبي الشرطة عند التعامل مع المواطنين أو اثناء تطبيق القانون، مقدماً الشكر للجامعة على دورها في مجال بناء قدرات أفراد الشرطة في قضايا حقوق الإنسان.

الى ذلك كرم محافظ سقطرى ومدير الشرطة ورئيس الجامعة المشاركين في الدورة بشهادات تقديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق