قيادي بحزام المسيمير : قواتنا جاهزة وعلى استعداد لمواجهة أي عدوان يستهدف ارض الجنوب


لحج ( نخبة حضرموت ) متابعات




اكد القيادي في الحزام الأمني بمديرية المسيمير محافظة لحج درهش عبده منصر الصبيحي على جاهزية واستعداد قوات الحزام الأمني لخوض اي مواجهات مع الأعداء دفاعاً عن ارض الجنوب.

وقال القيادي الصبيحي : ” أن الدور الوطني والريادي الكبير الذي تضطلع به قوات الحزام الأمني بالمديرية قد تجسد واقعاً ملموساً خلال الأحداث التي شهدها العام المنصرم 2019م، مشيراً في هذا السياق الى ان قيادة وقواعد الحزام الأمني ثابتون في مواقع العزة والكرامة ثبات الجبال الرواسي ذوداً عن ثرى الجنوب وملتزمون بمبدأ الفداء والتضحية من اجل هذا الوطن الغالي”.

وأضاف ان تمسك ابطالنا بالمبادئ والثوابت الثورية يدل على مدى وطنيتهم وولائهم للجنوب ارضاً وإنساناً وهوية وكانوا وما يزالون العيون الساهرة التي تحمي وتحرس مكتسبات ثورة هذا الشعب المباركة وهم النموذج الأمثل لمن يدافع عن حياض وحرمة هذه الأرض وانهم في اعلى درجات الجهوزية والاستعداد لمواجهة كل المخاطر المحدقة بالجنوب وكبح جماح مختلف القوى الإرهابية والإجرامية التي تريد المساس بأمن واستقرار هذا الوطن العزيز.

وأضاف القيادي الصبيحي ” أن ثبات وصمود واستبسال منتسبي الحزام الامني كشف الكثير من المخططات وأقنعة الخيانة والتآمر على شعب الجنوب وبفضل الحكمة والحنكة استطاع منتسبو هذه المؤسسة التعامل مع كل تلك التحديات والمتغيرات وإبطال مفعولها، ومن خلال يقظة قيادة وقواعد الحزام الأمني بالمسيمير افشلت العديد من المخططات الشيطانية التي تحاول تنفيذها مليشيات العدو اليمنية لإستهداف الجبهة الداخلية للجنوب وزعزعة أمنه واستقراره، لافتاً الى ان هذه المؤسسة الوطنية الجنوبية الرائدة في مجال الأمن وجدت لكي ينعم الشعب بالامن والاستقرار .

وجدد التأكيد على ان ابطال الحزام الأمني بالمسيمير هم من حجزوا لأنفسهم اصنع صفحات التاريخ وسطروا فيها سجلاً حافلاً بالبطولات ومرصعاً بالتضحيات ومحطات الفداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق