بن فريد : من الجهة المسؤولة بالشرعية عن استهداف قوات الجنوب بأبين ومن المسؤول عن محاسبتها يا تحالف ؟

(نخبة حضرموت) خاص

اكد رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي في أوروبا احمد عمر بن فريد ان استشهاد عدد من ابطال القوات الجنوبية هو نتيجة قصف مدفعي من قبل مليشيات هي رسميا تتبع الشرعية اليمنية وتتلقى توجيهات من الخارج.

وقال بن فريد في سلسلة تغريدات على منصة “تويتر” رصدها محرر نخبة حضرموت : ستة شهداء وأربعة جرحى اليوم سقطوا نتيجة قصف مدفعي من قبل مليشيات هي رسميا تتبع ما يسمى بالشرعية اليمنية والتي تأكد لنا بنسبة ١٠٠% أنها تتلقى توجيهاتها من أطراف من خارج الشرعية وداخلها !”.

ووجه بن فريد سؤال الى قيادة التحالف قال فيه :” من الجهة المسؤولة داخل الشرعية عن هذا العبث ؟ ومن المسؤول عن محاسبتها يا تحالف ؟!

واكد بن فريد انه لا يمكن لأي إتفاق أن يصمد مع طرف ممزق وتتقاسم قراره عدة أطراف سياسية مرتبطة بأجندات متناقضة ومتضاربة مع بعضها ولها علاقات إقليمية تمتد من تركيا إلى قطر وإيران .

وأشار الى ان الشرعية اليمنية باتت اليوم جسد هلامي، ويكذب من يقول أن القرار بيد هادي وحده أو حتى أنه يملك أكثر من ٥٠% منه .

وقال ” ان مشروع الإخوان يا سادة الذي يضرب ويعبث ويتواجد اليوم في الجنوب تحت غطاء الشرعية المهلهل لا يمثل خطر علينا وحدنا في الجنوب وإنما على التحالف أيضا، والتعامل معه بمنطق ” الصبر ثم الصبر ” لن ينتج إلا كارثة حقيقية سيتحمل تبعاتها لاحقا الجميع “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق