وكيل وزارة الثروة السمكية يتفقد مستوى الإنجاز في مشروع مركز الإنزال السمكي بمدينه بئر علي برضوم

شبوة ( نخبة حضرموت ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

تفقد وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية حميد عبدالله الكربي ومعه مدير عام المصايد السمكية الدكتور محمد الواحدي ومدير عام مديريه رضوم هادي الخرمأ اليوم الأعمال الجارية في مشروع مركز الإنزال السمكي بمدينه بئر علي مديرية رضوم محافظة شبوة.

وأشار الوكيل الكربي أن المشروع ينفذ برعاية ومتابعة معالي وزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري ومحافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير، وبتمويل منظمة الأغذية والزراعة الفاو، وتنفيذ شركة الوحيد للمقاولات والخدمات العامة.

وخلال الزيارة اطلع الوكيل الكربي على مكونات المشروع ومستوى الإنجاز في المشروع الذي بلغت نسبه الإنجاز 95 % وبتكلفه بلغت نحو 400 ألف دولار أمريكي.

من جانبه عبر مدير عام رضوم هادي الخرمأ عن تقديره لمعالي وزير الزراعة والثروة السمكية والمحافظ بن الوزير على هذا الاهتمام بمنتسبي القطاع السمكي بالمديرية.

وطالب الخرماء وزارة الزراعة والثروة السمكية من خلال الوكيل الكربي بإعطاء المديرية مزيدا من الاهتمام وتنفيذ مشاريع أخرى في مختلف المناطق الساحلية بالمديرية ك منطقة جلعه وعين بامعبد وحوره الساحل وعرقه التي تفتقر لمثل هذه المشاريع التي تخدم القطاع السمكي ومنتسبيه.

منتسبي القطاع السمكي بمديرية رضوم عبرو عن شكرهم لوزارة الزراعة والثروة السمكية والسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية وهيئة المصايد السمكية لاهتمامهم ومتابعتهم لمثل هذه المشاريع.

شارك في الزيارة الشيخ عوض محمد العبدللي رئيس دائرة التدريب بالاتحاد السمكي والعاقل طلال باصهيب عاقل حارة مدينة بئر علي وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومنتسبي القطاع السمكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق