الهيئة التنفيذية المساعدة تواصل زيارات المعايدة لعدد من الشخصيات بوادي حضرموت

سيئون ( نخبة حضرموت ) إدارة الإعلام و الثقافة

قام وفد من أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، بمعية الأستاذ عبدالرحمن الجفري رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، بزيارة معايدة للأستاذ عبدالعزيز ناصر بن شيبان، مدير عام مصلحة الضرائب بوادي وصحراء حضرموت سابقًا، والشخصية الاجتماعية المناضل الشيخ عمر بخضر.

خلال الزيارة، نقل أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة تحيات وتهاني الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، معبرين عن أصدق الأمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدين أن الزيارة تأتي في إطار تعزيز الروابط الاجتماعية وتقديرًا للدور الهام الذي تلعبه هذه الشخصيات في المجتمع، داعين المولى عز وجل أن يعيده على كافة أبناء الجنوب والأمة العربية والإسلامية في أتم الصحة والعافية.

وقد أعرب الأستاذ عبدالعزيز بن شيبان والشيخ عمر بخضر عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة، مؤكدين على أهمية مثل هذه الزيارات في توطيد العلاقات وتبادل التهاني في مثل هذه المناسبات الدينية العظيمة. وتمنوا للأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة، ولجميع أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة دوام الصحة والعافية وأن يعيد الله هذه المناسبة على الجميع بالخير والبركات.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق