السلطات المحلية بمديريات المهرة ترفض مصادرة إيرادات المحافظة ، وتؤيد قرار الاحتفاظ بها لتسخيرها للتنمية المحلية ومعالجة كوارث إعصاري مكونو ولبان 

المهرة ( نخبة حضرموت ) المركز الإعلامي :




عبرت السلطات المحلية بمديريات محافظة المهرة عن رفضها للتوجهات التي تضمنتها مذكرة نيابة الاموال العامة والمتمثلة في مصادرتها للإيرادات الخاصة بالمحافظة لصالح البنك المركزي في عدن .. معربة عن استنكارها للالفاظ الصادمة التي احتوتها تلك المذكرات والتي تعمدت الإساءة لقيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت .. وتجاهل الانجازات التنموية والخدمية التي حققتها المحافظة خلال الفترة الماضية.


وأكد مدراء عموم المديريات في بيانات صادرة عنهم أمس تأييدهم لقرار محافظ المحافظة بالاحتفاظ بالايرادات وتسخيرها للعملية التنموية واعادة اعمار المحافظة، مشيرة إلى أن إجراء النيابة يعد مخالفا كونه لم يراع الحيثيات التي استندت إليها قيادة المحافظة في قرارها، كما انه اغفل طبيعة الالتزامات الكبيرة التي تواجهها قيادة السلطة المحلية على اثر ما قامت به من اصلاحات ومشاريع لمعالجة تبعات إعصاري «لبان وماكونو» اللذان ضربا محافظة المهرة العام المنصرم وخلفا اضرار كارثية.


واكدت البيانات : انه ليس صحيحا ولا مقبولاً أن تطالب الحكومة بمصادرة ايرادات المحافظة في حين انها تخلت عن واجباتها والتزاماتها تجاه محافظة المهرة وابناءها .. ولم تقدم اي شيء يذكر لمعالجة اثار الاعصارين المدمرين .. كما انها تعلم أن تلك الايرادات جميعها مسخّرة للجانب التنموي في المحافظة، وما انجز من المشاريع الخدمية خلال الفترة الماضية خير شاهد على ذلك.


واعربت السلطات المحلية بالمديريات عن تأييدها ومباركتها الكاملة للإجراءات والخطوات التي اتخدتها قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت والمتمثلة في الاحتفاظ بالإيرادات وتسخيرها في تنيمة المحافظة واعادة اعمارها ومعالجة الاثار والتبعات الكارثية التي لحقت بها جراء إعصاري «لبان وماكونو» .. مطالبة الجهات التي أصدرت  تلك المذكرات المسئية برد الاعتبار للمحافظة وقيادتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق