هجمات المشتركة على الحوثيين.. ضربات تكسر المليشيات 

الحديدة (نخبة حضرموت) متابعات

لا يمر يومٌ من دون أن تُسجل فيه القوات المشتركة مزيدًا من الضغط العسكري على المليشيات الحوثية، بغية دحر الإرهاب الخبيث الذي تنفّذه المليشيات على الأرض.

وفي أحدث هذه الجهود، هاجمت القوات المشتركة، خلال الساعات الماضية، عناصر مليشيا الحوثي خلال تحركها إلى مدينتي حيس والتحيتا في محافظة الحديدة.

ووجّهت وحدة من القوات المشتركة، ضربات لمسلحين حوثيين، بعد انطلاقهم من مناطق سيطرة المليشيات المدعومة من إيران، وأوقعت في صفوفهم خسائر بشرية.

قال مصدر ميداني إن تحركات المليشيات الحوثية الإرهابية، تأتي استمرارًا لتصعيدها العسكري المتواصل في جنوب الحديدة.

القوات المشتركة استطاعت طوال الفترة الماضية، توجيه ضربات قاسمة للمليشيات الحوثية الموالية لإيران، عملًا على كبح جماح إرهاب تصاعد كثيرًا في الفترة الماضية، سعت من خلاله المليشيات إلى إطالة أمد الحرب.

وسبق أنّ تحدّث مأمون المهجمي الناطق باسم ألوية العمالقة في مقابلة مع “المشهد العربي”، عن انتصارات القوات المشتركة في محاربة الإرهاب الحوثي، قائلًا إنّ جهودًا ضخمة تُبذل في إطار مكافحة الإرهاب الحوثي، وأشار إلى أعمال بطولية وجهود جبارة في ملاحقة المليشيات الموالية لإيران.

ويمكن القول إنّ الحسم العسكري في مواجهة الحوثيين يحمل أهمية كبيرة للغاية، بالنظر إلى أنّ المليشيات تشهر ورقة التصعيد العسكري بشكل مستمر، ولا تبدي أي نية نحو التراجع عن الإرهاب الغاشم.

ولعل توجيه مثل هذه الضربات تعمل على استئصال الإرهاب الحوثي الغاشم الذي يستهدف إطالة أمد الحرب، وهذا راجع إلى قناعة المليشيات بأنّ بقاءها متوقف بشكل رئيسي على استمرار الحرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق