الداعري والبقمي والثقلي يتفقدون عدد من المشاريع الحيوية بمحافظة أرخبيل سقطرى

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

قام معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري بمعية قائد قوات الدعم والإسناد للتحالف العربي اللواء الركن سلطان بن عبدالله البقمي، ومحافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم بزيارة تفقدية عدد من القطاعات الحيوية في الأرخبيل.

حيت أطلع الفريق الداعري واللواء البقمي والمهندس الثقلي على محطة الكهرباء ومدرسة معاذ بن جبل أحد نماذج المدارس التي نفذها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في سقطرى، ومستشفى السعودي الميداني بمنطقة موري، تعرفوا خلالها على الخدمات الصحية التي تقدم للمرضى بسقطرى كبرى جزر الارخبيل.

إلى ذلك، قام وزير الدفاع الفريق ركن محسن الداعري والمحافظ رأفت الثقلي بزيارة مشروع مستشفى 22 مايو المتعثر، مؤكدين على أهمية تكثيف الجهود الحكومية لإستكمال المشروع لما يشكله من أهمية في إحداث نقلة نوعية للقطاع الصحي .

كما قام الداعري والثقلي بالإطلاع على سير النشاط الملاحي بميناء حولف بسقطرى، وتعرفوا على مستوى نشاطه وخدمات الشحن والتفريغ التي تقدم بالميناء .

رافق الوزير الداعري والمحافظ الثقلي في زيارتهما للقطاعات الحيوية رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز ، وقائد اللواء الأول مشاه بحري العميد عبد الله احمد السقطري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق