محلل سعودي يدعو لانهاء الصمت على تجاوزات الاصلاح ويؤكد قدره الجنوبيين على تقطيع اوصاله

(نخبة حضرموت) متابعات


اكد المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر ان تركيا تحاول إيجاد موطئ قدم لها في اليمن من أجل مناكفة التحالف العربي ، وضرب الإنجازات والمكتسبات التي تحققت في سبيل دحر الإرهاب الحوثي محاولة بذلك الإستفادة من علاقتها مع حزب الإصلاح الإخواني اليمني الذي يعتبر بوابة تركيا إلى الأراضي اليمنية.


ولفت الزعتر في سلسلة تغريدات له على تويتر ان العلاقة بين تركيا وحزب الإصلاح الإخواني في اليمن تتطلب تحركاً جاداً من قبل الحكومة الشرعيةإلى العمل على تضييق الخناق على حزب الإصلاح الذي يسعى لإستغلال موقعه داخل الشرعية للعمل مع العدو التركي لتوفير طوق النجاة للحوثيين .


وقال ان زمن الصمت تجاه تحركات حزب الإصلاح الإخواني في اليمن يجب أن ينتهي ، مايقوم به حزب الإصلاح الذي يسعى لإستقبال تنظيمات إرهابية من سوريا تسعى تركيا لتصديره إلى اليمن يجعل منه شريكاً في التأمر على الشرعية اليمنية والتأمر على التحالف العربي .


واوضح ان التنظيمات الإرهابية في سوريا التي تسعى تركيا بمساعدة حزب الإصلاح الإخواني لتصديرهم إلى اليمن ، مطلوب منهم ان يكون داعمين لمخطط حزب الإصلاح الإخواني في التأمر على أبناء الجنوب العربي وخلق أزمات جانبية يستفيد منها الحوثي .


واشار الى ان صمت الشرعية تجاه تحركات حزب الإصلاح الذي يعمل على مساعدة تركيا في العبث بالإنجازات التي تحققت في دحر الإرهاب والتأمر على أبناء الجنوب العربي ، يفرض على الجنوبيين التحرك لتأمين الجنوب وقطع الطريق أمام العبث الإخواني بالإنجازات التي حققها الجنوبيين في دحر المشروع الفارسي.


واضاف:إذا كانت الشرعية راضية او عاجزة وصامتة تجاه تحركات حزب الإصلاح الإخواني الذي يدعم العبث التركي في اليمن ، فإن أبناء الجنوب العربي لاأعتقد سيكون عاجزين او صامتين تجاه هذا العبث وهم قادرين على حسم الأمر وتقطيع أوصال التنظيم الإخواني .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق