تنفيذية انتقالي المهرة تشيد بالحراك الجماهيري المطالب بترحيل كافة القوات الشماليه من المحافظة وتمكين ابناءها من إدارة شؤونها الامنية والعسكرية

المهرة ( نخبة حضرموت ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، امس ، اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر ، برئاسة الدكتور/ سالم علي القميري رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، وقف المجتمعون دقيقة حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة الجنوبية الذين ارتقوا و هم يؤدون واجبهم الوطني المقدس في الدفاع عن أرض الجنوب و تطهيرها من جماعات الإرهاب و التطرف الضالة و المتخادمة مع القوى الإخوانية و الحوثية ، بعد ذلك أفتتح د . القميري الاجتماع بكلمة رحب فيها بالأستاذ علي عوض بلحاف عضو الجمعية الوطنية الجنوبية و لجنة الحوار الجنوبي و جميع الحاضرين ، أشاد القميري، بالحراك الجماهيري السلمي لأبناء المحافظة الرافضين لاستمرار بقاء القوات الإخوانية الجاثمة على المحافظة و مطالبين بتمكين أبناء المحافظة من إدارة مؤسساتهم المدنية و العسكرية و أكد سالم على أن أي قوة لن تستطيع أن تقف في وجه إرادتهم وإصرارهم وعزيمتهم على انتزاع حقوقهم وحماية ثرواتهم، مشيدا بالجهود التي بذلتها الإطر القيادية للمجلس في المحافظة و المديريات خلال الفترة الماضية التي شهدت زخما كبيرا في تنفيذ الأنشطة الميدانية و المؤسسة منوها خاصة بدور الإعلاميبن في مواكبة الانتفاضة الشعبية في المحافظة وفي تصديهم للحملات الإعلامية المضللة .

بعد ذلك ألقى الأستاذ عوض علي موجزا شاملا عن برنامج الحوار الجنوبي و ٱليته التنفيذية و أهميته في تعزز التضامن الجنوبي و التسريع في تحقيق مطالب أبناء الجنوب عامة.

أعقبه استعرض الأستاذ حسان مهدي أهم التطورات ذات الصلة كما جرى عرض و مناقشة التقارير الإدارية و التنظيمية و تم اتخاذ جملة من القرارات والتوصيات المتصلة بتعزيز الأداء المؤسسي للمجلس و دوره في المحافظة .

و في ختام الاجتماع عبر المجتمعون عن فخرهم واعتزازهم لما وصل اليه جماهير المحافظة من وعي واصطفاف شعبي في خروجها بانتفاضة شعببة لإنتزاع حقوقه المشروعة والعادلة ضد تواجد قوات الاخوان في المحافظة حتى تحقيق كامل مطالبها وتطلعاتها وأهدافها العظيمة والسامية مهما كانت العقبات والتحديات.وايضا التاكيد على استمرار الحراك الشعبي في جميع مديريات المحافظه

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق