القوات الجنوبية تكسر هجوم هو الأول من نوعه لمليشيات الإصلاح الإرهابية في منطقة الطرية والدرجات ووادي سلى

أبين (نخبة حضرموت) المركز الإعلامي للواء 14 صاعقة


كسرت وحدات القوات الجنوبية يومنا هذا في محافظة أبين هجوم مليشياوي هو الأول من نوعه، في محاولة زحف بائسة لارتال من جنود وسلاح الدروع التابع لمليشيات الإصلاح الإرهابية، محاولة مستميتة بالتقدم الميداني بجبهات الطرية والدرجات ووادي سلى.


اشتبكت القوات الجنوبية مع تلك المليشيات بمختلف أنواع الأسلحة  في منطقة الطرية والدرجات، وامتدت رقعة المواجهات لتشمل جبهة وادي سلى ميسرة القوات المسلحة الجنوبية، على إثر محاولة انتحارية أخيرة بتقدم وما أن لبثت ساعات إلا وعادة تلك المليشيات مكسورة لحقتها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.


القوات الجنوبية تمكنت من إحباط جميع عمليات التسلل و الهجوم التي قامت بها المليشيات الإصلاح مؤخرا بجبة الطرية والدرجات ووادي سلى.


وفي سياق متصل أكد مصدر عسكري عن أن هناك العشرات من القتلى والجرحى لقوا حتفهم بينهم قيادات عسكرية كبيرة تابعة لمليشيات الإصلاح الإرهابية،  على يد قواتنا المسلحة الجنوبية.


وشهدت جبهات قتال محافظة أبين يومنا هذا مواجهات هي الأعنف منذ بدأ معركة اجتثاث الإرهاب استخدم فيها كافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، وتأتي محاولة التقدم لمليشيات الإصلاح الإرهابية  خرقاً صارخاً لقرار التحالف العربي المعلنة مساء أمس لوقف إطلاق النار والعودة إلى إتفاق الرياض، حيث بدأ زحف مليشيات الإصلاح من الساعة الرابعة صباحاً واستمرت المواجهات حتى الساعة الواحد بعد ظهر يومنا هذا تمكنت القوات المسلحة الجنوبية من إلحاق خسائر فادحة بالارواح والعتاد لتلك المليشيات الإرهابية.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق