إنتقالي المركز ( و ) بمديرية الشعيب يعقد اجتماعه التشاوري الاول

الضالع (نخبة حضرموت) خاص


عقد صباح اليوم الاجتماع التشاوري الأول  لقيادات وأعضاء المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الشعيب  المركز (و )  والذي يضم مناطق (حوادد/غالظ/الحلج/الصافي)

في بداية الاجتماع  أوضح رئيس إنتقالي المركز (و) العقيد طاهر عبد المجيد الأسد عن أهمية تفعيل نشاط هذه المراكز في المديرية  واوضح للجميع على اهمية هذا الاجتماع وعلى القضايا والمهام الموكلة للمركز والتي يجب أن نناقشها وتنفيذها بما يتناسب مع مصلحة المواطن بمختلف النواحي . 


كما ألقى رئيس إنتقالي الشعيب العقيد يحيى عباد كلمة حيى فيها الحاضرين معبرا عن سعادته بهذه اللقاءات المهمة التي تقوم بها مختلف المراكز بالمديرية .. كما تحدث عن خطورة المرحلة التي يمر بها الوطن الجنوبي وخصوصا هذه الأيام داعيا لتكاتف الجميع وشحذ الهمم والتآزر والتآخي .. 

كما أشاد بالمركز ( و ) متمنيا النجاح والتوفيق للجميع ..


وفي الختام ألقى المناظل يحيى الجبري كلمة توعوية متحدثا عن الإنجازات التي حققها المجلس الإنتقالي وان على الجنوبيين أن يفخروا ويفتخروا بهذه الإنجازات المهمة وأن لا يستهينوا بها مذكرا الجميع بالمراحل القاسية التي عانى منها الجنوبيين مذكرهم بأننا كنا قبل 20 15م لا نقدر على رفع العلم الجنوبي إلا بصعوبة حيث أن قوات العدو كانت تقوم بقتل من يرفع علم الجنوب ولنا عبرة في الشهيد “وضاح الجنوب ” الذي قتل على يد جنود العدو بسبب رفعه علم الجنوب  .. قائلا بأننا اليوم أصبحنا قوة ضاربة وأصبحت راية الجنوب ترفرف في مختلف مناطق الجنوب وأصبح العدو يحسب لنا ألف حساب ! .


كما أشاد بالمقاتلين في الجبهات الذين يسطرون اليوم  أروع الملاحم البطولية للدفاع عن حدود الوطن داعيا احرار الجنوب لمساندة المرابطين على الحدود .


حضر الاجتماع رئيس المجلس الإنتقالي في المديرية العقيد يحيى عباد العقيد طاهر عبد المجيد الأسد رئيس إنتقالي مركز (و) العقيد خالد عفيف بن عفيف  نائب رئيس المجلس في المركز والقيادي في إنتقالي المديرية الاستاذ عبد الحميد اسعد والمناضل يحيى الجبري والقائد انور يحيى طالب .


*مصلح الصافئي


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق