قائد المنطقة الأمنية السادسة يُكرّم ممثل أطباء بلا حدود في العاصمة عدن

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

كرّم العميد محمد أحمد السكرة، قائد المنطقة الأمنية السادسة بأمن العاصمة عدن، يوم الأحد، الكادر الطبي والتمريضي والإداري بمستشفى أطباء بلا حدود الفرنسية التابع لمنظمة أطباء بلا حدود في العاصمة عدن.

وأشاد العميد السكرة بكوادر المستشفى نظير ما يقومون به من مجهودات ورعاية صحية للجرحى في العاصمة عدن وكافة محافظات الجنوب والذي لا ينكرها إلا جاحد.

وقدم العميد سكرة الدرع التكريمي للدكتور بريان مولر، نائب رئيس بعثة مستشفى أطباء بلا حدود الفرنسية، بحضور كل من الدكتور دانيال اوتشا مدير المستشفى الجراحي التابع لمنظمة أطباء بلا حدود الفرنسية بعدن، والأستاذ عبدالله داود، مدير العلاقات العامة، والأستاذ إياد بجاش مساعد نائب رئيس البعثة، والنقيب عنتر الحيدري مسؤول البحث الجنائي في مستشفى أطباء بلا حدود.

وشكر القائد محمد السكرة ممثل أطباء بلا حدود لمواقفهم الإنسانية في مواصلة استقبال الجرحى وتقديم الرعاية الصحية اللازمة.

ونقل العميد سكرة لهم تحيات اللواء ركن مطهر علي ناجي مدير أمن العاصمة عدن، على جهودهم الإنسانية على كل مايقدموه من خدمات.

بدوره، أكد نائب رئيس بعثة أطباء بلا حدود في عدن، إن المستشفى الجراحي لمنظمة أطباء بلا حدود الفرنسية في عدن يواصل استقبال الجرحى بشكل دائم، حيث يعاني المستشفى من ضغط كبير في استيعاب كافة الحالات رغم انهم يقومون باللازم ، مقدماً شرحاً حول آلية عمل المستشفى وما يضمه من تخصصات وأقسام ونوعية الحالات الواصلة إليه.

من جهته، أعرب مدير مستشفى أطباء بلا حدود، الدكتور دانيال اوتشا، عن سعادته البالغة الأهمية على اللفتة الكريمة لقائد المنطقة الأمنية السادسة العميد السكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق