تقرير خاص : تزايد التحريض الإخواني على #الإمارات بعد تلقي الإخوان ضربات موجعة

( نخبة حضرموت ) خاص


​تزايد الهجوم الإخواني على دولة الإمارات العربية المتحدة بعد يوم من تنفيذ طائرات التحالف العربي ضربات جوية على تجمعات لعناصر إرهابية في عدن




ويرى مراقبون في إفادة لموقع “نخبة حضرموت” ان الهجوم الإخواني على دولة الامارات يؤكد ارتباط مشاريع القاعدة وداعش والاخوان مع بعضها


وإرتفعت وتيرة التحريض ضد دولة الإمارات الى حد التهديد بإستهداف التواجد الإماراتي في اليمن وهو ماعبر عنه القيادي الاخواني عادل الحسني


القيادي أحمد عمر بن فريد قال في تغريدة له : ‏#جمعة_تطهير_عدن_من_الارهاب من المتوقع بطبيعة الحال أن تظهر خلايا الإرهاب المزروعة أصلا لمهمة فشلت بالأمس بالاستيلاء على عدن لصالح حزب الإصلاح ، لتمارس عملياتها الإرهابية مجددا..

وأضاف : سوف تلاحق هذه الجماعات في كل مكان في عدن وخارجها حتى تتطهر عدن إلى الأبد من دنسهم واجرامهم 


الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي قال في تغريدة له : ‏تحية إكبار وإجلال وحب وتقدير لكل سعودي دافع عن الإمارات وقال : السعودي إماراتي والإماراتي سعودي .

وقد قلت للعالم أجمع وعلى القنوات الفضائية : أنا جنوبي أنا سعودي أنا إماراتي .

مصلحة أمتي العربية فوق كل اعتبار.

ولن أتراجع لجزء من الثانية في مكافحة أعداء أمتي بكل الطرق المشروعة.


وإجتاح في الاسبوع المنصرم هشتاج #تحالف_الشرعيه_الاصلاح_داعش  التويتر ووصل قائمة الترند حيث اطلقه ناشطون جنوبيون في الاسبوع المنصرم من خلال منصة تويتر ووصل الترند. 




واكد ناشطون ان الهشتاج انتشر بشكل كبير على منصة التواصل الاجتماعي تويتر وبلغ مرتبة الترند 




ويأتي الهاشتاج بهدف توضيح المخطط الاخونجي الخطير على أمن وإستقرار المنطقة والمتمثل بتحالف الشرعية مع القاعدة وداعش، والذي يسعى حاليًا إلى إستهداف الجنوب وشعبه، وإفشال توجهات المجلس الانتقالي وقوات الجنوب في محاربة الإرهاب المدعوم من حكومة الشرعية الاخوانجية.



ودعا الناشطون كافة شرائح المجتمع بالجنوب لتفاعل مع الهشتاج ونشره لايضاح الحقائق للأشقاء والأصدقاء حول التحالف الخطير بين شرعية الاخونج و داعش الذي يستهدف الجنوب الأرض والإنسان..وايصال رسالة الجنوب، الى المنصات والمحافل الدولية، لفضح تلك المخاطر التي تنتجها جماعات الإرهاب المتحالفة مع حكومة الشرعية. 



وفي سياق متصل أكد الخبير العسكري الإماراتي، خلفان الكعبي، أن مساعي حزب الإصلاح الإخواني، لهدم التحالف العربي لم تتوقف.


وكتب الكعبي، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر‏ : “‏حزب الإصلاح تنفيذا لأجندات خارجية لم يوقف مساعيه الخبيثة لهدم التحالف، والمملكة والإمارات ادركتا ذلك”.


وتابع: “تحالفنا باقي والحوثي هدفنا وسيظل هدفنا منع النفوذ الإيراني، واستقرار المنطقة هدفنا النهائي”.


وأضاف: “نختلف في التحليل والأهم أن قادتنا حفظهم الله متفقون في الاهداف والنهاية المرغوبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق