القائد هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي: باستشهاد العميد الركن” سكره” الجنوب فقد أحد أبطاله ورجاله الميامين

(نخبة حضرموت) خاص


بعث نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد هاني بن بريك برقية عزاء ومواساة إلى أسرة وذوي ومحبي الشهيد بإذن الله تعالى العميد الركن/ سيف سكرة قائد اللواء الأول مقاومة في جبهة شخب شمال الضالع.



وقال بن بريك في برقيته:  عظم الله لنا ولكم الأجر باستشهاد العميد الركن القائد سيف علي صالح (سكرة)، قائد اللواء الأول مقاومة، الذي استشهد مساء أمس وهو يقود معارك مطاردة فلول المليشيات الحوثية، دفاعا عنً الدين والوطن في جبهة شخب شمال  محافظة الضالع.


وقال بن بريك : العميد “سكره” كان قائدا محنكا شجاعا ذوخبرة عسكرية من الطراز الأول، منوه أن الجنوب إذا خسر هذا القائد المحنك في موقع الشرف والكرامة فإن لدا الجنوب ألف بطل كمثل الشهيد  العميد سيف سكره سيواصلون بإذن الله تطهير الجنوب من هذا المد الايراتي الصفوي المحتل . 



وفي ختام البرقية 

ترحم القائد هاني بن بريك على الشهيد باذن الله “العميد سكره ” متمنيا من الله العلي القدير أن ينزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون. 


القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق