المقدم النقيب: مكتسبات عملية إعصار الجنوب ستشمل حاضر وماضي ومستقبل الجنوب وأمن واستقرار المنطقة العربية

عدن (نخبة حضرموت) متابعات

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية، المقدم محمد النقيب، ‏إن الانتصارات التي حققها الابطال عمالقة الجنوب تكللت باستكمال كامل اهداف عملية إعصار الجنوب بدعم واسناد من قبل دول التحالف العربي.

لافتا إلى أن “اثرها واهميتها ومكتسباتها ستعم لتشمل ماضي وحاضر ومستقبل شعبكم الجنوبي وامن واستقرار المنطقة العربية برمتها”.

جاء ذلك في تصريحات لموقع “درع الجنوب” أوضح فيها أن إعلان استكمال تحرير كامل مديريات شبوة خلال عشرة أيام من العمليات العسكرية، تمثل مدى الرغبة والإرادة الحقيقة التي كانت لدى أبطال وقيادة ألوية العمالقة الجنوبية لقطع يد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا من أرض محافظة شبوة.

وأوضح أن استراتيجية ألوية العمالقة الجنوبية تمثلت في تدمير الهالة الإعلامية التي صنعتها المليشيا الحوثي وإظهار مدى هشاشتها، مؤكدا أن مليشيا الاخوان ساهمت في تلك الهالة من خلال انسحاباتها وتسليمها للمواقع دون إي مقاومة تذكر ضمن عروض مسرحية فضحتها اليوم قوات العمالقة الجنوبية.

وقال المقدم “‏الخيانة والإرهاب والانتهازية السياسية البشعة هي المثلث الاخواني الذي ترعرع فيه الحوثي وتشعب بمخاطر مشروعه الإيراني، مضيفا بدعم واسناد دول التحالف العربي حطمت القوات المسلحة الجنوبية اضلاع هذا المثلث بعمليات عسكرية تحررية كان آخرها عملية إعصار الجنوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق